مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية يلتقي السفير الياباني لدى العراق

Posted on

16295882_377336282645582_726495506_n-1 التقى مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية المهندس هاشم محمد حاتم السفير الياباني لدى العراق السيد فوميو إيواي .

        ويأتي هذا اللقاء لتعزيز التعاون التجاري مع اليابان وإمكانية انشاء مركز تجاري ياباني في بغداد يساعد رجال الاعمال العراقيين في تعزيز وتطوير العلاقات التجارية مع الشركات اليابانية .

وأكد المدير العام أن الشركة العامة للمعارض العراقية على استعداد لفتح مركز تجاري ياباني وتوفير المناخ المناسب للشركات التي ترغب بالدخول في السوق العراقية وتطوير العلاقات التجارية مع الشركات اليابانية.

        وبين المهندس هاشم محمد حاتم للسفير الياباني ان الاستعدادات الجارية لاستضافة المعرض التجاري الاسلامي السادس عشر للدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي المقرر إقامته للفترة                           من 2 – 7 / نيسان / 2017 على أرض معرض بغداد الدولي وما يتبعه من معارض متخصصة في اغلب محافظات العراق ما هو الا دليل على استقرار الوضع الأمني في العراق.

 من جانبه أعرب السفير الياباني عن امتنانه العميق لزيارته للشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ، مؤكدا حرص اليابان وشركاتها على الدخول الى العراق والاستثمار فيه .

        موضحا ان الوضع الامني في العراق حال الى دخول القليل من الشركات اليابانية متمنيا ان يشهد العراق في الايام القليلة القادمة دخول الكثير من الشركات اليابانية .