مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية يلتقي وكيل وزير الصناعة الايراني والوفد المرافق له

Posted on

التقى المهندس هاشم محمد حاتم مدير عام الشركة العامة للمعرض والخدمات التجارية العراقية الوفد dsc_0005الاقتصادي الايراني الذي يزور العراق ويرأسه وكيل أقدم وزارة الصناعة والمناجم والتجارة سيد مجتبى خسرو تاج  والملحق التجاري في السفارة الايرانية ورئيس الغرفة المشتركة الايرانية العراقية وممثل شركة توانير الايرانية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره الوكيل الأقدم لوزارة التجارة وليد الموسوي بحث أوجه التعاون في مجال النشاط المعرضي والاستعدادات اللازمة لإقامة المعرض الايراني المتخصص عن طريق شركة M&T الايرانية لتنظيم المعارض الدولية المزمع اقامته للفترة من 12 لغاية 15 شباط 2017 على أرض معرض بغدادdsc_0044 الدولي.

واصطحب مدير عام الشركة الوفد الايراني بجولة في أروقة المعرض للاطلاع على قاعات العرض لبيان رغبة الجانب الايراني في استخدام احدى القاعات لتكون مركز دائم لعرض المنتوجات الايرانية .

رئيس الوفد الايراني أوضح أن هذه الزيارة تؤكد رغبة ايران في تطوير وتوثيق العلاقات الاقتصادية والتجارية dsc_0103مع العراق وإن إقامة المعرض الايراني في بغداد ما هو الا دليل على حرصنا لحضور الصناعات الايرانية في الاسواق العراقية.